Blog

14 من أفضل منتجات تكثيف الشعر لعام 2024

قم برش طريقك للحصول على شعر أكثر كثافة على الفور باستخدام رذاذ تكثيف الشعر الذي تم اختباره من قبل GH Beauty Lab من Bumble and Bumble.في تقييمات تكثيف الرذاذ، حصل على أعلى الدرجات في جعل الشعر يبدو أكثر كثافة، على الرغم من أن الحجم لم يدوم طويلاً مثل البعض الآخر.صنف القائمون على الاختبار العلامة التجارية للصالون على أنها الرذاذ المفضل لديهم، حيث وافق 86% منهم على أنهم راضون عن المنتج وسيستمرون في استخدامه.

وراء إطلاق مصل رذاذ النيوكسين هذا، هناك اكتشاف رائد للشعر: تحتوي بصيلات الشعر على مستقبلات للرائحة (بشكل أساسي حاسة الشم!).حدد الباحثون رائحة معينة، وهي رائحة الصندل - وهي رائحة خشب الصندل الحاصلة على براءة اختراع - والتي يمكن أن تحفز البصيلات، مما يدفعها إلى إطالة دورة نمو الشعر.يتم خلط العطر في مصل الرذاذ هذا مع الكافيين والنياسيناميد وحمض اللوريك، مما يؤدي إلى تقليل تساقط الشعر بشكل فعال، وفقًا لمراجعة براءة اختراع GH Beauty Lab. آلة رش الجدول

14 من أفضل منتجات تكثيف الشعر لعام 2024

تعليقات المختبر: "إنه يرفع الجذور على الفور للحصول على مظهر أكثر اكتمالاً، وبمرور الوقت أصبح شعري أكثر كثافة،" تقول مديرة مختبر GH Beauty Lab سابينا وايزمان.

الفائز في اختبار الشامبو الجاف GH Beauty Lab، Living Proof لم يجعل الشعر يبدو منتعشًا ونظيفًا فحسب، بل رفع أيضًا الخصلات.وافق 88٪ من المختبرين على أن هذا المنتج يضيف حجمًا للشعر.احذري من الشعر الداكن: يمكن أن يترك بقايا بيضاء إذا لم يتم فركه بشكل صحيح.

كان الشامبو الجاف من Bumble and Bumble أفضل تركيبة مسحوقية في تقييمات الشامبو الجاف من GH Beauty Lab، وذلك بفضل قدرته على تعزيز الشعر.أفاد المختبرون أنه رفع الخيوط المتعرجة، وكان من السهل تنظيفها بالفرشاة ولم يسبب تهيجًا لفروة الرأس.وأشاروا أيضًا إلى أن لها رائحة منعشة لطيفة.فقط انتبهي إلى أنه قد يترك بقايا مرئية على الشعر إذا لم يتم فركه بشكل صحيح.

ثبتي خصلات شعرك الكثيفة المصففة حديثًا طوال اليوم مع It's A 10، الفائز في اختبار مثبتات الشعر من GH Beauty Lab.أظهرت التقييمات المعملية أنه يتمتع بأقوى ثبات خلال الظروف الرطبة، في حين أفاد معظم المختبرين أنه غير مرئي على الشعر، على الرغم من أن القليل منهم شعروا أنه يترك الشعر مقددًا.

أجرت Danusia Wnek أحدث اختبار لتكثيف الشعر في Beauty Lab؛كما قامت أيضًا بالبحث واختيار جميع المنتجات المختارة في هذا الدليل.لقد أمضت سبع سنوات في البحث وتطوير بروتوكولات اختبار منتجات العناية بالشعر لمعهد Good Housekeeping Institute في فئات تشمل مكيفات التنظيف، والشامبو والبلسم المرطب والمكثف، وبخاخات التكثيف، والمكاوي المسطحة، وفرش مجفف الشعر، والشامبو الجاف.

دوري برايس هي كاتبة ومحررة مستقلة مقيمة في مدينة نيويورك وخبيرة في الجمال والأناقة والعافية، وكانت مديرة التجميل والأزياء في Family Circle لمدة 13 عامًا قبل انضمامها إلى Good Housekeeping, Prevention and Woman's Day كمحررة تجميل مستقلة.وقد كتبت أيضًا لموقع WomensHealthMag.com، وElle.com، وHealthCentral.com.